الثلاثاء , أبريل 30 2024

أتلتيكو مدريد يعلن إصابة أنخيل كوريا فى التدريبات الجماعية

كتب/السيد احمد

أعلن نادي اتلتكو مدريد الاسباني إصابة الأرجنتينى أنخيل كوريا فى التدريبات الجماعية للروخى بلانكوس، استعداداً لاستئناف مسابقة الليجا خلال الفترة المقبلة. وكان خافيير تيباس، رئيس رابطة الدورى الإسبانى أعلن استئناف مسابقة الليجا فى 11 يونيو المقبل. وكشف أتلتيكو مدريد عبر موقعه الرسمي عن تعرض أنخيل كوريا لإصابة عضلية فى القدم اليسري، وسيخضع لبرنامج علاجى مخصص من الجهاز الطبى ومن ثم سيتم تحديد مدة غيابه.

فى الوقت نفسه، كشفت تقارير صحفية عن العرض المقدم من أتلتيكو مدريد إلى الريال لضم الكولومبى جيمس رودريجيز نجم الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ووفقاً لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن أتلتيكو مدريد سيعرض على ريال مدريد ضم جيمس رودريجيز على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء بمقابل مادى يتراوح ما بين 25 إلى 30 مليون يورو، وأضافت الصحيفة أن توجه أتلتيكو مدريد بشأن صيغة العرض المحتمل يأتى بسبب الأزمة الاقتصادية التى يعيشها النادى جراء تفشى فيروس كورونا.

وأوضحت أن جيمس رودريجيز مهتم جدًا بالانتقال إلى أتلتيكو مدريد، وسيكون مستعدًا لتخفيض راتبه لتسهيل وصوله إلى واندا ميتروبوليتانو، وسيجرى البرتغالى خورخى مينديز، وكيل اللاعب، مفاوضات مع ريال مدريد بشأن انتقاله إلى اتلتيكو مدريد لكن الأمر لن يكون سهلًا تمامًا.

وأضافت الصحيفة إن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، لا يُحبذ تقوية عدوهم فى العاصمة من خلال منحهم الجولومبى جيمس رودريجيز، لكن يمكن الضغط عليه بفرضية انتهاء عقد اللاعب فى صيف 2021.

ويحظى الكولومبى جيمس رودريجيز بإهتمام نيوكاسل الإنجليزي، لكنه يُفضل الإنضمام إلى أتلتيكو مدريد.

جدير بالذكر أن جيمس رودريجيز صاحب الـ 28 عاماً، لعب 13 مباراة مع ريال مدريد منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالهم هدفًا واحدًا وقدم تمريرتين حاسمتين لزملائه.

عن eman nagm

شاهد أيضاً

الكاف يعلن عن الثلاثي المرشح لجائزة افضل حارس مرمي داخل القاره لعام ٢٠٢٣.

كتبت / راندا شلبي.    صرح الاتحاد الافريقي لكرة القدم عن اسماء الحراس الثلاث المرشحون …