الثلاثاء , مايو 14 2024

رئيس مدينة أشمون يجرى أولى جولاته التفقدية بعد تسلم العمل رسميا

كتبت/فاطمه السيد
أجرى الدكتور أحمد القزاز رئيس مركز ومدينة أشمون بمحافظة المنوفية، اولى الجولات الميدانية عقب تولية منصب رئيس المدينة رسميا وذلك لمتابعة سير وانتظام الأعمال بأشمون.
وشملت الجولة المرور على الشوارع والميادين للاطمئنان على النظافة، وتم المرور على قسم تحسين البيئة، كما تم المرور على مستشفى أشمون العام وذلك للاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والاستماع إلى شكواهم وسرعة حلها.
كما تفقد رئيس المدينة، أقسام الاستقبال والحضانات وعمليات الطوارئ والإفاقة والعيادات الخارجية ووحدة الغسيل الكلوى، مؤكدا على مدير الإدارة الصحية ومدير المستشفى والأطباء بضرورة الاهتمام بالمرضى وحسن استقبالهم وتلبية مطالبهم وضرورة الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .
وأشار رئيس المدينة إلى ضرورة عقد ندوات صحية وتوعوية بجميع قرى أشمون  لصالح المواطن الأشموني، مؤكدا أن مكتبه مفتوح يوميا لاستقبال المواطنين وحل مشكلاتهم وخدمة كافة أبناء وأهالي أشمون.
ومن جانب آخر قام بالمرور على إدارات مجلس مدينة أشمون وتابع سير وانتظام العمل بالإدارات المختلفة وأكد على جميع العاملين حسن استقبال المواطنين والتعامل معهم وسرعة حل مشكلاتهم .

عن eman nagm

شاهد أيضاً

محافظ كفر الشيخ يسلم تروسيكلات وتجهيز عرائس من الأسر الأولى بالرعاية بالتعاون مع حياة كريمة

محافظ كفر الشيخ يسلم تروسيكلات وتجهيز عرائس من الأسر الأولى بالرعاية بالتعاون مع حياة كريمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *