الأربعاء , مايو 1 2024

الزمالك يتوج ببطولة السوبر ويهزم الأهلي بضربات الجزاء

 

كتبت /الاء مسعد

 

حصل الزمالك  على لقب السوبر المحلي بعد فوزه على الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية 4/3 بعد انتهاء المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، باستاد محمد بن زايد في أبوظبي بالتعادل السلبي.

 

وتسلم محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك، كأس السوبر المحلى، وقام برقصته الشهيرة قبل التوجه إلى الجماهير مع لاعبى الفريق للأحتفال معهم بالكأس وتحقيق الفوز على المارد الأحمر.

 

سجل للأهلي، على معلول، عمرو السولية، محمود متولي، وسجل للزمالك، محمود علاء، فرجاني ساسي، طارق حامد فيما أهدر أشرف بن شرقي من الزمالك ومحمد هاني وبادجي من الأهلي.

 

وضم تشكيل الأهلي كلاً من: محمد الشناوي، على معلول، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمد هانى، ديانج، عمرو السولية، حسين الشحات، قفشة، جيرالدو وأجايى.

 

فيما ضم تشكيل الزمالك، كلاً من محمد أبو جبل، حازم إمام – محمود الونش – محمود علاء – محمد عبد الشافي، طارق حامد – فرجاني ساسي – أحمد سيد زيزو، ومصطفى محمد – أشرف بن شرقي ويوسف أوباما.

 

حيث شهدت المباراة سيطرة متبادلة على أجواء المباراة فقد استحوذ الأهلى على الشوط الأول تقريبًا فيما أستحوذ الزمالك على الشوط الثاني قبل أن تحسم ضربات الجزاء بطل السوبر.

عن eman nagm

شاهد أيضاً

النجم المصري محمد صلاح تحت انظار الاندية السعوديه ف الصيف.

كتبت / راندا شلبي.    لا يزال مهاجم ليفربول محمد صلاح أحد أهم الأهداف في …