الإثنين , أبريل 29 2024

الزمالك: تمسك حارس المرمى احمد نادر السيد لبقائه فى نادى لحل ازمة القيد.

كتبت/نورهان قطب. 

 

يطلب احمد نادر السيد بقائه فى نادى الزمالك وانه تجديد العقد معهم من اولوياته وانه لا يهمه العروض التى تقدمه لرحيل عن القلعة البيضاء.

قال احمد السيد انه يرغب فى استمراره داخل القلعة البيضاء وتواجد مع فريقه ببداية الموسم الجديد ولكنه يريد حل ازمة إيقاف القيد فى نادى الزمالك .

و ينتظر مسئولو نادى الزمالك عودة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الكرة الأول، إلى القاهرة خلال الايام القادمة ، وانه سيتم المناقشة لتفعيل بند استمراره مع الفارس الابيض بالموسم الجديد بمجرد عودة الخواجة الكولومبى الى بلاده لقضائه مع عائلته الذى منحها له المدرب للفريق والجهاز الفنى بعد انتهاء الموسم بشكل رسمى.

 

 

وبمجرد عودة الخواجة الكولومبى سوف يتم مناقشة تجديد عرض اوسوريو مع الزمالك ولكن بشرط وانه يمنح القلعة البيضاء احقية الاطاحة بالمدرب عقب البطولة العربية وتفعيل بند التجديد للموسم الجديد بموافقة الطرفين وهذه الشروط حددها المدرب للاستمرار على رأس القيادة الفنية للفريق الابيض فى الموسم الجديد.

من جانبها رفضت إدارة نادى الزمالك فكرة رحيل الكولومبي أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول الكروى، بعد الأنباء التي ترددت عن تلقيه عروضا خارجية بعد الأداء القوى للفريق الأبيض خلال البطولة العربية للأندية المقامة بالسعودية.

وأكد مسئولو الزمالك للمدرب الكولومبي قبل سفره إلى بلاده لقضاء إجازة نهاية الموسم، أنه لا تفكير في رحيله أو التفريط فيه واستمراره للموسم المقبل من أجل تنفيذ مشروع تكوين فريق قوى يستعيد البطولات الغائبة.

عن Randa Shalby

شاهد أيضاً

الكاف يعلن عن الثلاثي المرشح لجائزة افضل حارس مرمي داخل القاره لعام ٢٠٢٣.

كتبت / راندا شلبي.    صرح الاتحاد الافريقي لكرة القدم عن اسماء الحراس الثلاث المرشحون …