الأربعاء , مايو 1 2024

الصحف التونسية تطالب النجم الساحلى بالثأر لـ الترجى وإنهاء العقدة الأهلاوية

كتب / محمود سكر

حالة من التحفز انتابت وسائل الإعلام التونسية، خلال الأيام الماضية، حيث طالبت لاعبى النجم الساحلى، بالثأر للترجى، خلال مواجهته أمام الأهلى، مساء اليوم «الأحد» فى مباراة الذهاب للدور قبل النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا، بعدما أطاح المارد الأحمر بالترجى بعد الخسارة من الأهلي.. «البنزرتي» يعتذر ويعلن موقفه من الاستمرار مع الترجي

وقالت صحيفة «الصباح نيوز» إن المباراة هى الأصعب على فريق النجم الساحلى منذ بداية الموسم، وأوضحت أن الفريق يمتلك عناصر تجمع بين الخبرة والشباب قادرة على إسقاط الأهلى، بالرغم من صعوبة الأمر.

وحملت الصحيفة مسؤولية الفوز إلى الثلاثى الأبرز فى الفريق أيمن الشرميطى، وبانجورا، وعمرو مرعى.

وقالت إن تعافى المدافع رامى البدوى وإيهاب المساكنى يدعم بقوة من حظوظ بطل تونس فى الفوز على الأهلى، بعدما غاب الثنائى عن مواجهة أهلى طرابلس الليبى التى حسمها الفريق بهدفين نظيفين. فيما قالت صحيفة «الجمهورية» إن المواجهة صعبة على الفريقين، وطالبت لاعبى النجم الساحلى بالتحلى بالهدوء وفرض الرقابة اللصيقة على لاعب الأهلى على معلول.

وأوضحت أن عمرو مرعى لديه مهمة ثقيلة بمواصلة التهديف، بعدما أحرز هدفين قاد بهما الفريق للدور قبل النهائى للمرة الأولى منذ فترة طويلة، وأشار موقع «تونس الرقمية» إلى أن الجماهير التونسية ستكون نقطة القوة الأبرز للنجم الساحلى  وطالبت بإنهاء عقدة الأهلى للفرق التونسية.

وقالت الصحيفة إن مجلس إدارة النجم الساحلى رصد مكافآت مالية ضخمة للاعبين حال تخطيهم عقبة الأهلى والتأهل للمباراة النهائية.

عن admin2

شاهد أيضاً

تشكيلة الاهلى و بلوزداد في مباراة اليوم.

كتبت / راندا شلبي.  تشكيلة الاهلى اليوم امام بلوزداد : حراسة المرمى : محمد الشناوي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *