الجمعة , مايو 3 2024

قرعة كأس العالم تريند تويتر .. ومغردون: “لو صعدنا المجموعة الثانية مش هترحمنا”

كتبت/ايمان نجم

سيطرت قرعة كأس العالم، التى انتهت منذ قليل فى روسيا، وجاءت مصر فى المجموعة الأولى بها مع روسيا والأورجواى والسعودية، على قائمة الأكثر تداولاً بموقع التواصل الاجتماعى تويتر، بثمانى هاشتاجات شارك فيها الوطن العربي ومصر بالتحديد.

وانقسمت التعليقات لحالة من السخرية والحالة الأخرى للتشجيع، وجاءت الهاشتاجات بالترتيب كالآتى “قرعة كأس العالم 2018 – المجموعة الأولى – المجموعة الثانية – على جبر – group f  – الاوروجواي – على المغرب – الماتش الافتتاحى “.

ونشر طارق مبارك صورة ساخرة وكتب “أنت قبل ما تزعل إننا هنقابل الأوروجواي فى الماتش الافتتاحى، بصيت على المغرب فى المجموعة الثانية وشوفتها واقعة مع مين”، بينما نشر آخر صورة للفنان محمد هنيدى، وكتب ساخراً ” يا جدعان أنتو مش عارفين المجموعة الثانية فيها مين”.

بينما نشر آخر صورة ساخرة وكتب “الحمدلله مش فى المجموعة الثانية”، وعلق آخر قائلاً “أوعى فرحتك بالمجموعة دى تنسيك أنك لو صعدت هتقابل الى هيصعد من المجموعة الثانية اللى هى إسبانيا والبرتغال”، بينما شارك على الدين قائلاً “أنا بقول بلاش نصعد البرتغال واسبانيا فى المجموعة الثانية، كفاية علينا التمثيل المشرف”.

وكتب أحمد مشاركاً فى التعليقات، “قسما بالله اللى هيعض حجازى وعلى جبر، لا هشيله من على وش الأرض، سامعنى يا سواريز”، ونشر آخر صورة من محرك بحث ساخرة، وكتب “ما يشعر به على جبر وحجازي و2 آخرين، إزاى تمسك سواريز”.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

قائمة تريند تويتر

عن eman nagm

شاهد أيضاً

اصابة صلاح تضرب المتخب المصري.

كتبت / راندا شلبي.      تلقى منتخب مصر ضربة كبيرة في أواخر الشوط الأول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *